الجمعة، 15 نوفمبر 2013


منذ ثلاثة ايام وانا ادوّن .. انها معجزة :)
...


الى " انا "

مضت عشرون عاما ,, ومضت احدى وعشرون عاما ,, ونحن الان في مشارف استقبال عامنا الثاني والعشرون ..
ماذا اختلف !!

انّ حماسي المتوقد اللي الذي اتذكره في نهاية العام الاخير في الثانوية ، تحول الى كسل وعجز فظيع .

نفس حجم الحماس تحول في صورة معاكسة لعجز ورغبة لا منتهية في النوم والراحه والملل ..
انني قلقة . لانني فقدت حماسي لكل شئ ، ماعادت لي هوايات ، وماعدت اجتماعية .. احلامي تحولت لسراب واختفت ..

لا اود ان اتحدث بسلبية ، كي لا تنتقل الشحنات السلبية لي مرة اخرى مضاعفه .. انني ابحث عن حل ، ابحث عن مخرج ، وربما اتنفس فقط :(

في خاطري قرارات كثيييرة تتجول حولي ،، هل اكتب اكثر ؟! هل اجرب التصوير ؟ هل اطبخ ؟ هل اصنع قلادة كروشية ؟ اتعلم الانجليزية ؟؟

تبدو كلها وجميعها افكار مستهلكه وفكرت بها كثيرا ، ابحث عن شئ مختلف .. شئ خيالي ،، شئ اتفرغ فيه للتفكير والتأمل فقط ،، للتفكير كي يتناسب مع حجم الكسل :p

اننا على مشارف اختبارات دورية ، احتاج الى درجات عالية جدا حتى استطيع اختيار الكلية التي اريدها ،، احتاج الى درجات كاملة ، وهذا يعني نبذ النوم قليلا ،، بل كثيرا حتى يتسنى لي المراجعه وحل نمااذج وقراءة الملخصات ..

ماذا ايضا ؟!

لدي في راسي افكار كثيرة لا تنتهي .. اصبحت اكره التفكير حتى لا اشعر بان حياتي متوقفه وافكاري متجده ، الى ان توقفت الافكار تدريجا عن النهوض ><
اتمنى مثلا ان انهي كورس كامل في كورسيرا . ثم تنازلت قليلا- لان شرط اللغه عندي ضعيف - فاتجهت الى رواق .. ولك اكمل درسا واحد بعد -_-
اتمنى ان انجز اعمالا صغيره لمدة معينه ( مثلا : قراءة 100 صفحه يوميا ولمدة شهر كامل .. او التقاط كل يوم صورة بزاوية معينه لتطوير حس التصوير لدي لمدة اسبوعين فرضا وهكذا )
اتمنى ان اتعلم الانجليزية ..
أتمنى ان انحف ..
اتمنى ان اقرأ اكثر واكثر
أتمنى ان احضر دورات ثقافية وتطويرية .
اتمنى ان استطيع الحصول على فرصه كي اعبر عن افكاري بأريحية اكثر ..

..

يكفي لليوم
غدا أكمل : )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق